44+ Listen von طارق حامدي: طارق حامدي يفوز بأول ميدالية سعودية فى طوكيو 2020.

44+ Listen von طارق حامدي: طارق حامدي يفوز بأول ميدالية سعودية فى طوكيو 2020.. جائزة قيمة تكريماً للبطل السعودي طارق حامدي. طارق حامدي يهدي السعودية الميدالية الأولى له بفضية الكاراتية. طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي… أعاد طارق حامدي السعودية إلى منصات التتويج الأولمبية بعدما حصل على فضية الكاراتيه يوم السبت في أولمبياد طوكيو 2020، وهي رابع ميدالية أولمبية للسعودية في تاريخها. وضعت قرعة منافسات لعبة الكاراتيه لوزن +75 ضمن دورة الألعاب الأولمبية، الجارية حاليًا في طوكيو اليابانية، التي سحبت، أمس، السعودي طارق حامدي في المجموعة الثانية.

وضعت قرعة منافسات لعبة الكاراتيه لوزن +75 ضمن دورة الألعاب الأولمبية، الجارية حاليًا في طوكيو اليابانية، التي سحبت، أمس، السعودي طارق حامدي في المجموعة الثانية. 《the first time of everything are unforgettable 》. حاول لاعب لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي، السبت، أن يهدي بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه خسر نهائي وزن فوق 75 كلغ في الكاراتيه بسبب خطأ فني. طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي… Последние твиты от طارق حامدي (@tareqalhamdi).

طارق حامدي يهدي السعودية ثانية فضية في تاريخها الأولمبي
طارق حامدي يهدي السعودية ثانية فضية في تاريخها الأولمبي from wpcdn.alaan.tv
يستهل لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي، غدا السبت، وفي في تمام الساعة 10.50 صباحا بتوقيت السعودية، مشواره في منافسات الكاراتيه لوزن فوق 75 كجم، ضمن دورة. أحلم بذهبية سعودية في الكاراتيه. وبعد تشاور الحكام في ما. أحرز لاعب الكاراتيه السعودي، طارق حامدي، الميدالية الفضية بعدما كان في طريقه لحصد وكان حامدي يتجه لحصد الذهبية، عندما ركل خصمه وطرحه أرضا. كتب محمد أيمنفي منوعاتآخر تحديث منذ 19 دقيقة منذ 19 دقيقة. طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي… منح لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي المملكة العربية السعودية ثاني فضية في تاريخها خلال مشاركاتها في الأولمبياد، وذلك بعد خسارته أمام نظيره الإيراني سجاد. تمكن السعودي طارق حامدي لاعب الكاراتيه، من تحقيق أول ميدالية لبلاده وهي الميدالية الفضية، في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو 2020،والتي تختتم منافساتها غدا الأحد.

نجح اللاعب السعودي، طارق حامدي في كتابة إسمه بحروف من ذهب، وذلك بعد أن تمكن من التأهل والصعود إلي نصف النهائي من لعبة الكاراتيه ضمن منافسات أولمبياد طوكيو.

أعاد طارق حامدي السعودية إلى منصات التتويج الأولمبية بعدما حصل على فضية الكاراتيه يوم السبت في أولمبياد طوكيو 2020، وهي رابع ميدالية أولمبية للسعودية في تاريخها. مظلمة طارق حامدي بطل الكارتية السعودي، أشعل الطل السعودي الأولمبي طارق حامدي، مواقع وجدير بالذكر حقق البطل السعودي لاعب منتخب الكاراتيه طارق حامدي الميدالية الفضية بعد. حقق البطل السعودي طارق حامدي، الميدالية الفضية عقب خسارته بقرار الحكام من اللاعب الإيراني ساجاد جانجزاده، في نهائي منافسات وزن 75 كجم للعبة الكاراتيه في أولمبياد طوكيو. البطل طارق حامدي يتحدث عن حالة الطرد ويعد بالتعويض. يستهل لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي، غدا السبت، وفي في تمام الساعة 10.50 صباحا بتوقيت السعودية، مشواره في منافسات الكاراتيه لوزن فوق 75 كجم، ضمن دورة. وبعد تشاور الحكام في ما. كان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75. طارق حامدي يهدي السعودية الميدالية الأولى له بفضية الكاراتية. منح لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي المملكة العربية السعودية ثاني فضية في تاريخها خلال مشاركاتها في الأولمبياد، وذلك بعد خسارته أمام نظيره الإيراني سجاد. وضعت قرعة منافسات لعبة الكاراتيه لوزن +75 ضمن دورة الألعاب الأولمبية، الجارية حاليًا في طوكيو اليابانية، التي سحبت، أمس، السعودي طارق حامدي في المجموعة الثانية. تمكن السعودي طارق حامدي لاعب الكاراتيه، من تحقيق أول ميدالية لبلاده وهي الميدالية الفضية، في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو 2020،والتي تختتم منافساتها غدا الأحد. أحلم بذهبية سعودية في الكاراتيه. 《the first time of everything are unforgettable 》.

Последние твиты от طارق حامدي (@tareqalhamdi). منح لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي المملكة العربية السعودية ثاني فضية في تاريخها خلال مشاركاتها في الأولمبياد، وذلك بعد خسارته أمام نظيره الإيراني سجاد. مظلمة طارق حامدي بطل الكارتية السعودي، أشعل الطل السعودي الأولمبي طارق حامدي، مواقع وجدير بالذكر حقق البطل السعودي لاعب منتخب الكاراتيه طارق حامدي الميدالية الفضية بعد. خسر السعودي طارق حامدي نهائي الكاراتيه وزن أكثر من 75 كجم أمام الإيراني سجاد جانزاده بتصويت الحكام بعد ضربة عنيفة زائدة عن الحد في أولمبياد طوكيو. كان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75.

السعودي #طارق_حامدي يحرز فضية الكاراتيه بوزن 75 كيلوجراما ...
السعودي #طارق_حامدي يحرز فضية الكاراتيه بوزن 75 كيلوجراما ... from www.alweeam.com.sa
أحلم بذهبية سعودية في الكاراتيه. نجح اللاعب السعودي، طارق حامدي في كتابة إسمه بحروف من ذهب، وذلك بعد أن تمكن من التأهل والصعود إلي نصف النهائي من لعبة الكاراتيه ضمن منافسات أولمبياد طوكيو. أعاد طارق حامدي السعودية إلى منصات التتويج الأولمبية بعدما حصل على فضية الكاراتيه يوم السبت في أولمبياد طوكيو 2020، وهي رابع ميدالية أولمبية للسعودية في تاريخها. كان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75. وبعد تشاور الحكام في ما. كتب محمد أيمنفي منوعاتآخر تحديث منذ 19 دقيقة منذ 19 دقيقة. طارق حامدي يهدي السعودية الميدالية الأولى له بفضية الكاراتية. أحرز لاعب الكاراتيه السعودي، طارق حامدي، الميدالية الفضية بعدما كان في طريقه لحصد وكان حامدي يتجه لحصد الذهبية، عندما ركل خصمه وطرحه أرضا.

جائزة قيمة تكريماً للبطل السعودي طارق حامدي.

تمكن السعودي طارق حامدي لاعب الكاراتيه، من تحقيق أول ميدالية لبلاده وهي الميدالية الفضية، في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو 2020،والتي تختتم منافساتها غدا الأحد. طارق حامدي يفوز بأول ميدالية سعودية فى طوكيو 2020. ضمن طارق حامدي، لاعب منتخب السعودية للكاراتيه، الحصول على ميدالية أولمبية، ستكون الأولى للسعودية في أولمبياد طوكيو2020، وذلك بعد تأهله للدور نصف النهائي عن. خسر السعودي طارق حامدي نهائي الكاراتيه وزن أكثر من 75 كجم أمام الإيراني سجاد جانزاده بتصويت الحكام بعد ضربة عنيفة زائدة عن الحد في أولمبياد طوكيو. يستهل لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي، غدا السبت، وفي في تمام الساعة 10.50 صباحا بتوقيت السعودية، مشواره في منافسات الكاراتيه لوزن فوق 75 كجم، ضمن دورة. حاول لاعب لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي، السبت، أن يهدي بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه خسر نهائي وزن فوق 75 كلغ في الكاراتيه بسبب خطأ فني. أسفرت قرعة الكاراتيه لوزن 75 كيلوجرامًا، عن وقوع البطل السعودي طارق حامدي، في مجموعة نارية، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في العاصمةاليابانية طوكيو. أحرز لاعب الكاراتيه السعودي، طارق حامدي، الميدالية الفضية بعدما كان في طريقه لحصد وكان حامدي يتجه لحصد الذهبية، عندما ركل خصمه وطرحه أرضا. وتوج حامدي (23 عاما)، بفضية وزن +75 كيلوجراما. طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي… وبعد تشاور الحكام في ما. مظلمة طارق حامدي بطل الكارتية السعودي، أشعل الطل السعودي الأولمبي طارق حامدي، مواقع وجدير بالذكر حقق البطل السعودي لاعب منتخب الكاراتيه طارق حامدي الميدالية الفضية بعد. تشاهدون هنا على موقعنا مباريات نجم منافسات الكاراتيه السعودى طارق حامدي فى بطولة اولمبياد طوكيو 2020 تابعوووونا.

تمكن السعودي طارق حامدي لاعب الكاراتيه، من تحقيق أول ميدالية لبلاده وهي الميدالية الفضية، في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو 2020،والتي تختتم منافساتها غدا الأحد. طارق حامدي يفوز بأول ميدالية سعودية فى طوكيو 2020. البطل طارق حامدي يتحدث عن حالة الطرد ويعد بالتعويض. حقق البطل السعودي طارق حامدي، الميدالية الفضية عقب خسارته بقرار الحكام من اللاعب الإيراني ساجاد جانجزاده، في نهائي منافسات وزن 75 كجم للعبة الكاراتيه في أولمبياد طوكيو. وضعت قرعة منافسات لعبة الكاراتيه لوزن +75 ضمن دورة الألعاب الأولمبية، الجارية حاليًا في طوكيو اليابانية، التي سحبت، أمس، السعودي طارق حامدي في المجموعة الثانية.

بعد ركلة طارق حامدي للاعب الإيراني.. سعوديون: سلبوا منا ...
بعد ركلة طارق حامدي للاعب الإيراني.. سعوديون: سلبوا منا ... from cnn-arabic-images.cnn.io
وبعد تشاور الحكام في ما. هذا المشهد بعيوننا يسوى ١٠ ذهبيات? حاول لاعب لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي، السبت، أن يهدي بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه خسر نهائي وزن فوق 75 كلغ في الكاراتيه بسبب خطأ فني. كان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75. البطل طارق حامدي يتحدث عن حالة الطرد ويعد بالتعويض. أعاد طارق حامدي السعودية إلى منصات التتويج الأولمبية بعدما حصل على فضية الكاراتيه يوم السبت في أولمبياد طوكيو 2020، وهي رابع ميدالية أولمبية للسعودية في تاريخها. أحرز لاعب الكاراتيه السعودي، طارق حامدي، الميدالية الفضية بعدما كان في طريقه لحصد وكان حامدي يتجه لحصد الذهبية، عندما ركل خصمه وطرحه أرضا. وكان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75.

《the first time of everything are unforgettable 》.

منح لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي المملكة العربية السعودية ثاني فضية في تاريخها خلال مشاركاتها في الأولمبياد، وذلك بعد خسارته أمام نظيره الإيراني سجاد. طارق حامدي يفوز بأول ميدالية سعودية فى طوكيو 2020. طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي… جائزة قيمة تكريماً للبطل السعودي طارق حامدي. حاول لاعب لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي، السبت، أن يهدي بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه خسر نهائي وزن فوق 75 كلغ في الكاراتيه بسبب خطأ فني. Biological & chemical sciences ‍ ☠. أحلم بذهبية سعودية في الكاراتيه. وضعت قرعة منافسات لعبة الكاراتيه لوزن +75 ضمن دورة الألعاب الأولمبية، الجارية حاليًا في طوكيو اليابانية، التي سحبت، أمس، السعودي طارق حامدي في المجموعة الثانية. كان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75. يستهل لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي، غدا السبت، وفي في تمام الساعة 10.50 صباحا بتوقيت السعودية، مشواره في منافسات الكاراتيه لوزن فوق 75 كجم، ضمن دورة. أسفرت قرعة الكاراتيه لوزن 75 كيلوجرامًا، عن وقوع البطل السعودي طارق حامدي، في مجموعة نارية، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في العاصمةاليابانية طوكيو. مظلمة طارق حامدي بطل الكارتية السعودي، أشعل الطل السعودي الأولمبي طارق حامدي، مواقع وجدير بالذكر حقق البطل السعودي لاعب منتخب الكاراتيه طارق حامدي الميدالية الفضية بعد. ضمن طارق حامدي، لاعب منتخب السعودية للكاراتيه، الحصول على ميدالية أولمبية، ستكون الأولى للسعودية في أولمبياد طوكيو2020، وذلك بعد تأهله للدور نصف النهائي عن.

44+ Listen von طارق حامدي: طارق حامدي يفوز بأول ميدالية سعودية فى طوكيو 2020.. جائزة قيمة تكريماً للبطل السعودي طارق حامدي. طارق حامدي يهدي السعودية الميدالية الأولى له بفضية الكاراتية. طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي… أعاد طارق حامدي السعودية إلى منصات التتويج الأولمبية بعدما حصل على فضية الكاراتيه يوم السبت في أولمبياد طوكيو 2020، وهي رابع ميدالية أولمبية للسعودية في تاريخها. وضعت قرعة منافسات لعبة الكاراتيه لوزن +75 ضمن دورة الألعاب الأولمبية، الجارية حاليًا في طوكيو اليابانية، التي سحبت، أمس، السعودي طارق حامدي في المجموعة الثانية.

وضعت قرعة منافسات لعبة الكاراتيه لوزن +75 ضمن دورة الألعاب الأولمبية، الجارية حاليًا في طوكيو اليابانية، التي سحبت، أمس، السعودي طارق حامدي في المجموعة الثانية. 《the first time of everything are unforgettable 》. حاول لاعب لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي، السبت، أن يهدي بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه خسر نهائي وزن فوق 75 كلغ في الكاراتيه بسبب خطأ فني. طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي… Последние твиты от طارق حامدي (@tareqalhamdi).

طارق حامدي يهدي السعودية ثانية فضية في تاريخها الأولمبي
طارق حامدي يهدي السعودية ثانية فضية في تاريخها الأولمبي from wpcdn.alaan.tv
يستهل لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي، غدا السبت، وفي في تمام الساعة 10.50 صباحا بتوقيت السعودية، مشواره في منافسات الكاراتيه لوزن فوق 75 كجم، ضمن دورة. أحلم بذهبية سعودية في الكاراتيه. وبعد تشاور الحكام في ما. أحرز لاعب الكاراتيه السعودي، طارق حامدي، الميدالية الفضية بعدما كان في طريقه لحصد وكان حامدي يتجه لحصد الذهبية، عندما ركل خصمه وطرحه أرضا. كتب محمد أيمنفي منوعاتآخر تحديث منذ 19 دقيقة منذ 19 دقيقة. طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي… منح لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي المملكة العربية السعودية ثاني فضية في تاريخها خلال مشاركاتها في الأولمبياد، وذلك بعد خسارته أمام نظيره الإيراني سجاد. تمكن السعودي طارق حامدي لاعب الكاراتيه، من تحقيق أول ميدالية لبلاده وهي الميدالية الفضية، في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو 2020،والتي تختتم منافساتها غدا الأحد.

نجح اللاعب السعودي، طارق حامدي في كتابة إسمه بحروف من ذهب، وذلك بعد أن تمكن من التأهل والصعود إلي نصف النهائي من لعبة الكاراتيه ضمن منافسات أولمبياد طوكيو.

أعاد طارق حامدي السعودية إلى منصات التتويج الأولمبية بعدما حصل على فضية الكاراتيه يوم السبت في أولمبياد طوكيو 2020، وهي رابع ميدالية أولمبية للسعودية في تاريخها. مظلمة طارق حامدي بطل الكارتية السعودي، أشعل الطل السعودي الأولمبي طارق حامدي، مواقع وجدير بالذكر حقق البطل السعودي لاعب منتخب الكاراتيه طارق حامدي الميدالية الفضية بعد. حقق البطل السعودي طارق حامدي، الميدالية الفضية عقب خسارته بقرار الحكام من اللاعب الإيراني ساجاد جانجزاده، في نهائي منافسات وزن 75 كجم للعبة الكاراتيه في أولمبياد طوكيو. البطل طارق حامدي يتحدث عن حالة الطرد ويعد بالتعويض. يستهل لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي، غدا السبت، وفي في تمام الساعة 10.50 صباحا بتوقيت السعودية، مشواره في منافسات الكاراتيه لوزن فوق 75 كجم، ضمن دورة. وبعد تشاور الحكام في ما. كان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75. طارق حامدي يهدي السعودية الميدالية الأولى له بفضية الكاراتية. منح لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي المملكة العربية السعودية ثاني فضية في تاريخها خلال مشاركاتها في الأولمبياد، وذلك بعد خسارته أمام نظيره الإيراني سجاد. وضعت قرعة منافسات لعبة الكاراتيه لوزن +75 ضمن دورة الألعاب الأولمبية، الجارية حاليًا في طوكيو اليابانية، التي سحبت، أمس، السعودي طارق حامدي في المجموعة الثانية. تمكن السعودي طارق حامدي لاعب الكاراتيه، من تحقيق أول ميدالية لبلاده وهي الميدالية الفضية، في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو 2020،والتي تختتم منافساتها غدا الأحد. أحلم بذهبية سعودية في الكاراتيه. 《the first time of everything are unforgettable 》.

Последние твиты от طارق حامدي (@tareqalhamdi). منح لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي المملكة العربية السعودية ثاني فضية في تاريخها خلال مشاركاتها في الأولمبياد، وذلك بعد خسارته أمام نظيره الإيراني سجاد. مظلمة طارق حامدي بطل الكارتية السعودي، أشعل الطل السعودي الأولمبي طارق حامدي، مواقع وجدير بالذكر حقق البطل السعودي لاعب منتخب الكاراتيه طارق حامدي الميدالية الفضية بعد. خسر السعودي طارق حامدي نهائي الكاراتيه وزن أكثر من 75 كجم أمام الإيراني سجاد جانزاده بتصويت الحكام بعد ضربة عنيفة زائدة عن الحد في أولمبياد طوكيو. كان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75.

السعودي #طارق_حامدي يحرز فضية الكاراتيه بوزن 75 كيلوجراما ...
السعودي #طارق_حامدي يحرز فضية الكاراتيه بوزن 75 كيلوجراما ... from www.alweeam.com.sa
أحلم بذهبية سعودية في الكاراتيه. نجح اللاعب السعودي، طارق حامدي في كتابة إسمه بحروف من ذهب، وذلك بعد أن تمكن من التأهل والصعود إلي نصف النهائي من لعبة الكاراتيه ضمن منافسات أولمبياد طوكيو. أعاد طارق حامدي السعودية إلى منصات التتويج الأولمبية بعدما حصل على فضية الكاراتيه يوم السبت في أولمبياد طوكيو 2020، وهي رابع ميدالية أولمبية للسعودية في تاريخها. كان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75. وبعد تشاور الحكام في ما. كتب محمد أيمنفي منوعاتآخر تحديث منذ 19 دقيقة منذ 19 دقيقة. طارق حامدي يهدي السعودية الميدالية الأولى له بفضية الكاراتية. أحرز لاعب الكاراتيه السعودي، طارق حامدي، الميدالية الفضية بعدما كان في طريقه لحصد وكان حامدي يتجه لحصد الذهبية، عندما ركل خصمه وطرحه أرضا.

جائزة قيمة تكريماً للبطل السعودي طارق حامدي.

تمكن السعودي طارق حامدي لاعب الكاراتيه، من تحقيق أول ميدالية لبلاده وهي الميدالية الفضية، في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو 2020،والتي تختتم منافساتها غدا الأحد. طارق حامدي يفوز بأول ميدالية سعودية فى طوكيو 2020. ضمن طارق حامدي، لاعب منتخب السعودية للكاراتيه، الحصول على ميدالية أولمبية، ستكون الأولى للسعودية في أولمبياد طوكيو2020، وذلك بعد تأهله للدور نصف النهائي عن. خسر السعودي طارق حامدي نهائي الكاراتيه وزن أكثر من 75 كجم أمام الإيراني سجاد جانزاده بتصويت الحكام بعد ضربة عنيفة زائدة عن الحد في أولمبياد طوكيو. يستهل لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي، غدا السبت، وفي في تمام الساعة 10.50 صباحا بتوقيت السعودية، مشواره في منافسات الكاراتيه لوزن فوق 75 كجم، ضمن دورة. حاول لاعب لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي، السبت، أن يهدي بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه خسر نهائي وزن فوق 75 كلغ في الكاراتيه بسبب خطأ فني. أسفرت قرعة الكاراتيه لوزن 75 كيلوجرامًا، عن وقوع البطل السعودي طارق حامدي، في مجموعة نارية، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في العاصمةاليابانية طوكيو. أحرز لاعب الكاراتيه السعودي، طارق حامدي، الميدالية الفضية بعدما كان في طريقه لحصد وكان حامدي يتجه لحصد الذهبية، عندما ركل خصمه وطرحه أرضا. وتوج حامدي (23 عاما)، بفضية وزن +75 كيلوجراما. طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي… وبعد تشاور الحكام في ما. مظلمة طارق حامدي بطل الكارتية السعودي، أشعل الطل السعودي الأولمبي طارق حامدي، مواقع وجدير بالذكر حقق البطل السعودي لاعب منتخب الكاراتيه طارق حامدي الميدالية الفضية بعد. تشاهدون هنا على موقعنا مباريات نجم منافسات الكاراتيه السعودى طارق حامدي فى بطولة اولمبياد طوكيو 2020 تابعوووونا.

تمكن السعودي طارق حامدي لاعب الكاراتيه، من تحقيق أول ميدالية لبلاده وهي الميدالية الفضية، في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو 2020،والتي تختتم منافساتها غدا الأحد. طارق حامدي يفوز بأول ميدالية سعودية فى طوكيو 2020. البطل طارق حامدي يتحدث عن حالة الطرد ويعد بالتعويض. حقق البطل السعودي طارق حامدي، الميدالية الفضية عقب خسارته بقرار الحكام من اللاعب الإيراني ساجاد جانجزاده، في نهائي منافسات وزن 75 كجم للعبة الكاراتيه في أولمبياد طوكيو. وضعت قرعة منافسات لعبة الكاراتيه لوزن +75 ضمن دورة الألعاب الأولمبية، الجارية حاليًا في طوكيو اليابانية، التي سحبت، أمس، السعودي طارق حامدي في المجموعة الثانية.

بعد ركلة طارق حامدي للاعب الإيراني.. سعوديون: سلبوا منا ...
بعد ركلة طارق حامدي للاعب الإيراني.. سعوديون: سلبوا منا ... from cnn-arabic-images.cnn.io
وبعد تشاور الحكام في ما. هذا المشهد بعيوننا يسوى ١٠ ذهبيات? حاول لاعب لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي، السبت، أن يهدي بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه خسر نهائي وزن فوق 75 كلغ في الكاراتيه بسبب خطأ فني. كان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75. البطل طارق حامدي يتحدث عن حالة الطرد ويعد بالتعويض. أعاد طارق حامدي السعودية إلى منصات التتويج الأولمبية بعدما حصل على فضية الكاراتيه يوم السبت في أولمبياد طوكيو 2020، وهي رابع ميدالية أولمبية للسعودية في تاريخها. أحرز لاعب الكاراتيه السعودي، طارق حامدي، الميدالية الفضية بعدما كان في طريقه لحصد وكان حامدي يتجه لحصد الذهبية، عندما ركل خصمه وطرحه أرضا. وكان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75.

《the first time of everything are unforgettable 》.

منح لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي المملكة العربية السعودية ثاني فضية في تاريخها خلال مشاركاتها في الأولمبياد، وذلك بعد خسارته أمام نظيره الإيراني سجاد. طارق حامدي يفوز بأول ميدالية سعودية فى طوكيو 2020. طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي… جائزة قيمة تكريماً للبطل السعودي طارق حامدي. حاول لاعب لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي، السبت، أن يهدي بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه خسر نهائي وزن فوق 75 كلغ في الكاراتيه بسبب خطأ فني. Biological & chemical sciences ‍ ☠. أحلم بذهبية سعودية في الكاراتيه. وضعت قرعة منافسات لعبة الكاراتيه لوزن +75 ضمن دورة الألعاب الأولمبية، الجارية حاليًا في طوكيو اليابانية، التي سحبت، أمس، السعودي طارق حامدي في المجموعة الثانية. كان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75. يستهل لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي، غدا السبت، وفي في تمام الساعة 10.50 صباحا بتوقيت السعودية، مشواره في منافسات الكاراتيه لوزن فوق 75 كجم، ضمن دورة. أسفرت قرعة الكاراتيه لوزن 75 كيلوجرامًا، عن وقوع البطل السعودي طارق حامدي، في مجموعة نارية، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في العاصمةاليابانية طوكيو. مظلمة طارق حامدي بطل الكارتية السعودي، أشعل الطل السعودي الأولمبي طارق حامدي، مواقع وجدير بالذكر حقق البطل السعودي لاعب منتخب الكاراتيه طارق حامدي الميدالية الفضية بعد. ضمن طارق حامدي، لاعب منتخب السعودية للكاراتيه، الحصول على ميدالية أولمبية، ستكون الأولى للسعودية في أولمبياد طوكيو2020، وذلك بعد تأهله للدور نصف النهائي عن.

44+ Listen von طارق حامدي: طارق حامدي يفوز بأول ميدالية سعودية فى طوكيو 2020.. جائزة قيمة تكريماً للبطل السعودي طارق حامدي. طارق حامدي يهدي السعودية الميدالية الأولى له بفضية الكاراتية. طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي… أعاد طارق حامدي السعودية إلى منصات التتويج الأولمبية بعدما حصل على فضية الكاراتيه يوم السبت في أولمبياد طوكيو 2020، وهي رابع ميدالية أولمبية للسعودية في تاريخها. وضعت قرعة منافسات لعبة الكاراتيه لوزن +75 ضمن دورة الألعاب الأولمبية، الجارية حاليًا في طوكيو اليابانية، التي سحبت، أمس، السعودي طارق حامدي في المجموعة الثانية.

وضعت قرعة منافسات لعبة الكاراتيه لوزن +75 ضمن دورة الألعاب الأولمبية، الجارية حاليًا في طوكيو اليابانية، التي سحبت، أمس، السعودي طارق حامدي في المجموعة الثانية. 《the first time of everything are unforgettable 》. حاول لاعب لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي، السبت، أن يهدي بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه خسر نهائي وزن فوق 75 كلغ في الكاراتيه بسبب خطأ فني. طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي… Последние твиты от طارق حامدي (@tareqalhamdi).

طارق حامدي يهدي السعودية ثانية فضية في تاريخها الأولمبي
طارق حامدي يهدي السعودية ثانية فضية في تاريخها الأولمبي from wpcdn.alaan.tv
يستهل لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي، غدا السبت، وفي في تمام الساعة 10.50 صباحا بتوقيت السعودية، مشواره في منافسات الكاراتيه لوزن فوق 75 كجم، ضمن دورة. أحلم بذهبية سعودية في الكاراتيه. وبعد تشاور الحكام في ما. أحرز لاعب الكاراتيه السعودي، طارق حامدي، الميدالية الفضية بعدما كان في طريقه لحصد وكان حامدي يتجه لحصد الذهبية، عندما ركل خصمه وطرحه أرضا. كتب محمد أيمنفي منوعاتآخر تحديث منذ 19 دقيقة منذ 19 دقيقة. طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي… منح لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي المملكة العربية السعودية ثاني فضية في تاريخها خلال مشاركاتها في الأولمبياد، وذلك بعد خسارته أمام نظيره الإيراني سجاد. تمكن السعودي طارق حامدي لاعب الكاراتيه، من تحقيق أول ميدالية لبلاده وهي الميدالية الفضية، في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو 2020،والتي تختتم منافساتها غدا الأحد.

نجح اللاعب السعودي، طارق حامدي في كتابة إسمه بحروف من ذهب، وذلك بعد أن تمكن من التأهل والصعود إلي نصف النهائي من لعبة الكاراتيه ضمن منافسات أولمبياد طوكيو.

أعاد طارق حامدي السعودية إلى منصات التتويج الأولمبية بعدما حصل على فضية الكاراتيه يوم السبت في أولمبياد طوكيو 2020، وهي رابع ميدالية أولمبية للسعودية في تاريخها. مظلمة طارق حامدي بطل الكارتية السعودي، أشعل الطل السعودي الأولمبي طارق حامدي، مواقع وجدير بالذكر حقق البطل السعودي لاعب منتخب الكاراتيه طارق حامدي الميدالية الفضية بعد. حقق البطل السعودي طارق حامدي، الميدالية الفضية عقب خسارته بقرار الحكام من اللاعب الإيراني ساجاد جانجزاده، في نهائي منافسات وزن 75 كجم للعبة الكاراتيه في أولمبياد طوكيو. البطل طارق حامدي يتحدث عن حالة الطرد ويعد بالتعويض. يستهل لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي، غدا السبت، وفي في تمام الساعة 10.50 صباحا بتوقيت السعودية، مشواره في منافسات الكاراتيه لوزن فوق 75 كجم، ضمن دورة. وبعد تشاور الحكام في ما. كان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75. طارق حامدي يهدي السعودية الميدالية الأولى له بفضية الكاراتية. منح لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي المملكة العربية السعودية ثاني فضية في تاريخها خلال مشاركاتها في الأولمبياد، وذلك بعد خسارته أمام نظيره الإيراني سجاد. وضعت قرعة منافسات لعبة الكاراتيه لوزن +75 ضمن دورة الألعاب الأولمبية، الجارية حاليًا في طوكيو اليابانية، التي سحبت، أمس، السعودي طارق حامدي في المجموعة الثانية. تمكن السعودي طارق حامدي لاعب الكاراتيه، من تحقيق أول ميدالية لبلاده وهي الميدالية الفضية، في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو 2020،والتي تختتم منافساتها غدا الأحد. أحلم بذهبية سعودية في الكاراتيه. 《the first time of everything are unforgettable 》.

Последние твиты от طارق حامدي (@tareqalhamdi). منح لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي المملكة العربية السعودية ثاني فضية في تاريخها خلال مشاركاتها في الأولمبياد، وذلك بعد خسارته أمام نظيره الإيراني سجاد. مظلمة طارق حامدي بطل الكارتية السعودي، أشعل الطل السعودي الأولمبي طارق حامدي، مواقع وجدير بالذكر حقق البطل السعودي لاعب منتخب الكاراتيه طارق حامدي الميدالية الفضية بعد. خسر السعودي طارق حامدي نهائي الكاراتيه وزن أكثر من 75 كجم أمام الإيراني سجاد جانزاده بتصويت الحكام بعد ضربة عنيفة زائدة عن الحد في أولمبياد طوكيو. كان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75.

السعودي #طارق_حامدي يحرز فضية الكاراتيه بوزن 75 كيلوجراما ...
السعودي #طارق_حامدي يحرز فضية الكاراتيه بوزن 75 كيلوجراما ... from www.alweeam.com.sa
أحلم بذهبية سعودية في الكاراتيه. نجح اللاعب السعودي، طارق حامدي في كتابة إسمه بحروف من ذهب، وذلك بعد أن تمكن من التأهل والصعود إلي نصف النهائي من لعبة الكاراتيه ضمن منافسات أولمبياد طوكيو. أعاد طارق حامدي السعودية إلى منصات التتويج الأولمبية بعدما حصل على فضية الكاراتيه يوم السبت في أولمبياد طوكيو 2020، وهي رابع ميدالية أولمبية للسعودية في تاريخها. كان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75. وبعد تشاور الحكام في ما. كتب محمد أيمنفي منوعاتآخر تحديث منذ 19 دقيقة منذ 19 دقيقة. طارق حامدي يهدي السعودية الميدالية الأولى له بفضية الكاراتية. أحرز لاعب الكاراتيه السعودي، طارق حامدي، الميدالية الفضية بعدما كان في طريقه لحصد وكان حامدي يتجه لحصد الذهبية، عندما ركل خصمه وطرحه أرضا.

جائزة قيمة تكريماً للبطل السعودي طارق حامدي.

تمكن السعودي طارق حامدي لاعب الكاراتيه، من تحقيق أول ميدالية لبلاده وهي الميدالية الفضية، في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو 2020،والتي تختتم منافساتها غدا الأحد. طارق حامدي يفوز بأول ميدالية سعودية فى طوكيو 2020. ضمن طارق حامدي، لاعب منتخب السعودية للكاراتيه، الحصول على ميدالية أولمبية، ستكون الأولى للسعودية في أولمبياد طوكيو2020، وذلك بعد تأهله للدور نصف النهائي عن. خسر السعودي طارق حامدي نهائي الكاراتيه وزن أكثر من 75 كجم أمام الإيراني سجاد جانزاده بتصويت الحكام بعد ضربة عنيفة زائدة عن الحد في أولمبياد طوكيو. يستهل لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي، غدا السبت، وفي في تمام الساعة 10.50 صباحا بتوقيت السعودية، مشواره في منافسات الكاراتيه لوزن فوق 75 كجم، ضمن دورة. حاول لاعب لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي، السبت، أن يهدي بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه خسر نهائي وزن فوق 75 كلغ في الكاراتيه بسبب خطأ فني. أسفرت قرعة الكاراتيه لوزن 75 كيلوجرامًا، عن وقوع البطل السعودي طارق حامدي، في مجموعة نارية، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في العاصمةاليابانية طوكيو. أحرز لاعب الكاراتيه السعودي، طارق حامدي، الميدالية الفضية بعدما كان في طريقه لحصد وكان حامدي يتجه لحصد الذهبية، عندما ركل خصمه وطرحه أرضا. وتوج حامدي (23 عاما)، بفضية وزن +75 كيلوجراما. طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي… وبعد تشاور الحكام في ما. مظلمة طارق حامدي بطل الكارتية السعودي، أشعل الطل السعودي الأولمبي طارق حامدي، مواقع وجدير بالذكر حقق البطل السعودي لاعب منتخب الكاراتيه طارق حامدي الميدالية الفضية بعد. تشاهدون هنا على موقعنا مباريات نجم منافسات الكاراتيه السعودى طارق حامدي فى بطولة اولمبياد طوكيو 2020 تابعوووونا.

تمكن السعودي طارق حامدي لاعب الكاراتيه، من تحقيق أول ميدالية لبلاده وهي الميدالية الفضية، في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد طوكيو 2020،والتي تختتم منافساتها غدا الأحد. طارق حامدي يفوز بأول ميدالية سعودية فى طوكيو 2020. البطل طارق حامدي يتحدث عن حالة الطرد ويعد بالتعويض. حقق البطل السعودي طارق حامدي، الميدالية الفضية عقب خسارته بقرار الحكام من اللاعب الإيراني ساجاد جانجزاده، في نهائي منافسات وزن 75 كجم للعبة الكاراتيه في أولمبياد طوكيو. وضعت قرعة منافسات لعبة الكاراتيه لوزن +75 ضمن دورة الألعاب الأولمبية، الجارية حاليًا في طوكيو اليابانية، التي سحبت، أمس، السعودي طارق حامدي في المجموعة الثانية.

بعد ركلة طارق حامدي للاعب الإيراني.. سعوديون: سلبوا منا ...
بعد ركلة طارق حامدي للاعب الإيراني.. سعوديون: سلبوا منا ... from cnn-arabic-images.cnn.io
وبعد تشاور الحكام في ما. هذا المشهد بعيوننا يسوى ١٠ ذهبيات? حاول لاعب لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي، السبت، أن يهدي بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه خسر نهائي وزن فوق 75 كلغ في الكاراتيه بسبب خطأ فني. كان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75. البطل طارق حامدي يتحدث عن حالة الطرد ويعد بالتعويض. أعاد طارق حامدي السعودية إلى منصات التتويج الأولمبية بعدما حصل على فضية الكاراتيه يوم السبت في أولمبياد طوكيو 2020، وهي رابع ميدالية أولمبية للسعودية في تاريخها. أحرز لاعب الكاراتيه السعودي، طارق حامدي، الميدالية الفضية بعدما كان في طريقه لحصد وكان حامدي يتجه لحصد الذهبية، عندما ركل خصمه وطرحه أرضا. وكان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75.

《the first time of everything are unforgettable 》.

منح لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي المملكة العربية السعودية ثاني فضية في تاريخها خلال مشاركاتها في الأولمبياد، وذلك بعد خسارته أمام نظيره الإيراني سجاد. طارق حامدي يفوز بأول ميدالية سعودية فى طوكيو 2020. طارق حامدي ويكيبيديا، لاعب الكاراتيه السعودي الجنسية، يلعب لصالح نادي الهلال ويمثل منتخب بلاده في شتى المسابقات العالمية، حصل علي… جائزة قيمة تكريماً للبطل السعودي طارق حامدي. حاول لاعب لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي، السبت، أن يهدي بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه خسر نهائي وزن فوق 75 كلغ في الكاراتيه بسبب خطأ فني. Biological & chemical sciences ‍ ☠. أحلم بذهبية سعودية في الكاراتيه. وضعت قرعة منافسات لعبة الكاراتيه لوزن +75 ضمن دورة الألعاب الأولمبية، الجارية حاليًا في طوكيو اليابانية، التي سحبت، أمس، السعودي طارق حامدي في المجموعة الثانية. كان لاعب الكاراتيه السعودي طارق حامدي في طريقه لإهداء بلاده أول ميدالية ذهبية في تاريخها، لكنه ارتكب خطأ فنياً في النهائي عندما كانت المواجهة بمتناوله، ليكتفي بفضية وزن +75. يستهل لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي، غدا السبت، وفي في تمام الساعة 10.50 صباحا بتوقيت السعودية، مشواره في منافسات الكاراتيه لوزن فوق 75 كجم، ضمن دورة. أسفرت قرعة الكاراتيه لوزن 75 كيلوجرامًا، عن وقوع البطل السعودي طارق حامدي، في مجموعة نارية، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في العاصمةاليابانية طوكيو. مظلمة طارق حامدي بطل الكارتية السعودي، أشعل الطل السعودي الأولمبي طارق حامدي، مواقع وجدير بالذكر حقق البطل السعودي لاعب منتخب الكاراتيه طارق حامدي الميدالية الفضية بعد. ضمن طارق حامدي، لاعب منتخب السعودية للكاراتيه، الحصول على ميدالية أولمبية، ستكون الأولى للسعودية في أولمبياد طوكيو2020، وذلك بعد تأهله للدور نصف النهائي عن.

Show Disqus Comment Hide Disqus Comment

Disqus Comments